موعد مباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها Qatar vs Ecuador

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق أحداث مباريات كأس العالم 2022، التي تستضيفه دولة قطر في نسختها الاثنين والعشرين، ويترقبها قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، لكونها أول نسخة تقام في دولة عربية لذا تنال جماهيرية عالية من قبل مشجعي الكرة قي الوطن العربي إذ يشارك أربعة منتخبات عربية في البطولة وهم، قطر، المغرب، تونس، السعودية.

موعد مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور

وتقام أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب الإكوادور، مساء الأحد القادم الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، على أرضية ملعب البيت.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور مساء الأحد القادم في افتتاح مباريات كأس العالم قطر 2022، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل قطر المتوقع لمواجهة الإكوادور

ومن المتوقع أن يدخل مدرب قطر  مباراة نظيره منتخب الإكوادور مساء الأحد القادم، الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري في افتتاح كأس العالم قطر 2022، بالتشكيل المتوقع الآتي:

حراسة المرمى: سعد الشيب “السد”.

خط الدفاع: إسماعيل محمد “الدحيل” – بسام الراوي “الدحيل” – بوعلام خوخي “السد” – عبد الكريم حسن “السد”.

خط الوسط: همام الأمين “الغرافة” – عبد العزيز حاتم “الريان” – كريم بوضياف “الدحيل” – حسن الهيدروس “السد”.

خط الهجوم: المعز علي “الدحيل” – أكرم عفيف “السد”.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الإكوادور

وتبث أحداث مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022،في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!