موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي الكرة الساحرة في كل مكان، حيث يلتقي الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

وقبل أن نستعرض لكم موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم، فإنه من المنتظر أن يقام مراسم حفل الافتتاح، مساء اليوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت القاريء غانم المفتاح، لتوجيه رسالة إلى جميع أنحاء المعمورة أنها دولة عربية مسلمة وتتمسك بتعاليم الدين الإسلامي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة قطر والإكوادور، مساء اليوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب البيت، ضمن افتتاح كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

وتبث أحداث مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك عبر bein sports max 1, بصوت المعلق يوسف يوسف، max 2 بتعليق عصام الشوالي، وأيضًا قناة الكأس الحاصلة أيصًا على حقوق بث نهائيات كأس العالم، وذلك عبر قناة الكأس إكسترا 1, بتعليق أحمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!