موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة قطر والسنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان.

ويتواجد كل منتخب العنابي ومنتخب السنغال، في المجموعة الأولي التي تضم كل من منتخبات، الإكوادور وهولندا، وتعد المهمة صعبة على المنتخب القطري لكن لن تكون مستحيلة.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم

ويواصل منتخب قطر الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب السنغال، مساء غدًا الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب السنغال، مساء غدًا الجمعة عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال

وتبث أحداث مباراة قطر والسنغال مساء غدًا الجمعة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports max 1, بتعليق حسن العيدورس، كما تنقل المباراة أيضًا عبر قناة الكأس إكسترا  الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022، بشكل مباشر وحصري.

وسقط منتخب قطر أمام نظيره منتخب الإكوادور بهدفين دون رد في أولى جولات كأس العالم، وأيضًا فشل منتخب السنغال في تحقيق الفوز في أول مشواره في المونديال بسقوطه أمام نظيره منتخب هولندا بهدف دون رد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!