موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
Football Soccer - South Korea v Syria - FIFA World Cup 2018 Qualifiers - Seoul World Cup Stadium, Seoul, South Korea - 28/3/17 - South Korea's Nam Tae-hee (2nd R) and Syria's Al Ajjan Mouaiad (2nd L) in action. REUTERS/Kim Hong-Ji

يصطدم منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب الغاني في المباراة القادمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، والتي تُقام في دولة قطر، والتي يشارك فيها 32 منتخبًا.

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كوريا الجنوبية، مع نظيره المنتخب الغاني، يوم 28 نوفمبر الجاري الموافق الإثنين المقبل، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.

-مجموعة منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، منتخب كوريا الجنوبية، في المجموعة السابعة من المونديال، الأوروجواي، والبرتغال، بالإضافة إلى منتخب منتخب غانا.

-نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وغانا الماضية في كأس العالم

وكان منتخب كوريا الجنوبية، قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره المنتخب الأوروجواي، وذلك في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، بينما خسر منتخب غانا أمام نظيره المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

-القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وغانا في كأس العالم

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر، حيث أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن بث 22 مباراة عبر قنواتها المفتوحة، بشكل مجاني، كما سيتم بث مباراة كوريا الجنوبية مع غانا عبر قناة beIN Sports 1 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!