موعد مباراة ويلز المقبلة في كأس العالم 2022 بعد الخسارة  أمام إيران

يستعرض لكم موقع” في المدرج “، موعد مباراة ويلز المقبلة في كأس العالم 2022, والقنوات الناقلة لها وذلك بعد الخساراة أمام إيران في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

نتيجة مباراة ويلز وإيران في كأس العالم

وسقط منتخب ويلز الكروي الأول أمام نظيره منتخب إيران بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم عند تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة الساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات افتتاح ثاني جولات دور المجموعات ببطولة مونديال قطر 2022.

موعد مباراة ويلز المقبلة في كأس العالم

ومن المنتظر أن يواجه منتخب ويلز نظيره منتخب إنجلترا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022, يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية استاد أحمد ابن على بنادي الريان.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب ويلز ضد نظيره منتخب إنجلترا مساء الثلاثاء القادم، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي المجموعة ذاتها يواجه منتخب إنجلترا الكروي الأول نظيره منتخب أمريكا مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتذاع أحداث مباراة إنجلترا وأمريكا اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس إكسترا الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم بشكل مباشر وحصري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!