ارتفع صوتي عليهم.. اول تعليق من مارسيل كولر بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

يبحث الكثير من الأشخاص عشاق القلعة الحمراء عن اول تعليق من مارسيل كولر بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم وبالاخص بسبب سوء المستوى وما ظهروا عليه خلال المواجهة وبالاخص بعد ان تاخروا في الشوط الاول بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب احمد متعب.

اول تعليق من مارسيل كولر بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

وفيما يخص اول تعليق من مارسيل كولر بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم فإن المدير الفني للقلعة الحمراء أكد انه تعصب بين الشوطين على اللاعبين مشيرًا إلى أن الأمور كانت ستكون أصعب لو تم احتساب الهدف الثاني للفريق العسكري.

وأضاف :” سعيد أن اللاعبين تفهموا ما اريد قوله وبالاخص اننا نجحنا في قلب الطاولة خلال فعاليات الشوط الثاني على الرغم من ان هناك تسرع من اللاعبين لكننا سجلنا الهدفين وتداركنا اخطاء الشوط الاول”.

وإستكمل :” لا يوجد فريق يحافظ على نظافه شباكه لمدة موسم كامل وبالاخص اننا واجهنا فريق منظم ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وكان من المهم أن لا يدخل مرمانا المزيد من الاهداف”.

وانهى :” فترة التوقف الدولي اثرت على اللاعبين وبالاخص انهم لا يدخلون في رتم المباريات سريعًا بجانب أن الاداء تأثر كبيرًا بسبب الاصابات التي ضربت المجموعة مؤخرًأ”.

يُذكر أن الاهلي قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف لينجح في تصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!