بدون تشفير.. قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الكاميرون  Brazil vs Cameroon في كأس العالم 2022

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق أحداث مباراة البرازيل ضد الكاميرون، التي من المنتظر أن تقام مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي سياق متصل يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، عن قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الكاميرون التي من المنتظر أن تقام ضمن منافسات ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل ضد الكاميرون في كأس العالم

وقبل أن نستعرض لكم قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الكاميرون، فإنه من المنتظر أن أحداث المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022, على أرضية استاد لوسيل.

ويرغب لاعبو السامبا في التحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل إعتلاء صدارة المجموعة وتجنب الصدام المحتمل بين وبين منتخب البرتغال في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم قطر 2022.

قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الكاميرون والبرازيل في كأس العالم

ونوفر لكم عبر موقعنا “في المدرج “، قناة مفتوحة تنقل أحداث مباراة البرازيل ضد الكاميرون، التي ستقام مساء اليوم الجمعة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويمكنكم مشاهدة مباراة البرازيل ضد الكاميرون عبر القناة المفتوحة، BBC Two، وضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 10773 أفقي 22000 3/4 مفتوح
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 10847 عمودي 23000 3/4 مفتوح

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!