تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

يتصدر تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية، محركات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك قبيل انطلاق مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي مونديال الأندية 2022 بالمغرب.

مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في ربع نهائي كأس العالم للأندية

وكشفت قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT عن نقل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز اليوم السبت في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك ضمن التغطية الخاصة التي تقدمها للبطولة المقامة على الأراضي المغربية في الفترة بين الأول من فبراير وحتى الحادي عشر من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب.

تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT

وحصلت قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك بها أيضًا الوداد المغربي كممثل للبلد المستضيف وهو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT ومتابعة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وباقي مباريات كأس العالم للأندية بشكل مجاني عبر التردد الأرضي، على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي – H 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!