عاجل.. تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه عن الأهلي المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضربة موجعة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022 ضربة موجعة تمثلت في إصابة الظهير الأيمن أكرم توفيق بالإصابة على مستوى قطع في الرباط الصليبي.

تفاصيل إصابة أكرم توفيق مع النادي الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الأشعة التي أجراها اللاعب أثبتت إصابته بقطع على مستوى الرباط الصليبي وذلك عقب نقله للمستشفى صباح اليوم ومتوقع ان يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية شهور.

وتعرض أكرم للإصابة في مران النادي الأهلي اليوم إثر المحاولة التي قام بها من أجل اللحاق بالكرة والمفارقة أنها جاءت دون تدخل من أحد لاعبي القلعة الحمراء.

ودخل اللاعب في نوبة بكاء وذلك بعد أن شعر بنفس الآلام التي سبق وأن داهمته قبل إصابته الفترة الماضية بالرباط الصليبي لكن الإصابة تلك المرة في القدم الأخرى وليس في نفس القدم.

وغادر اللاعب التقسيمة الجماعية مصابًا عقب المشاركة في المحاضرة القصيرة التي سبق وأن عقدها السويسري مارسيل كولر قبل انطلاق المران.

وأدى بعضها اللاعبين مجموعة من الفقرات البدنية التي أشرف عليها أندرياس أندويا مخطط الأحمال استعدادًا لمباراة سموحة الأحد القادم.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق وأن حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ليواصل تصدره لجدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف نادي الزمالك برصيد 20 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!