نزلها دلوقتي.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أوروجواي ضد غانا Ghana vs Uruguay في كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أوروجواي ضد غانا، تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك لمعرفة طريقة مجانية لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

موعد مباراة أوروجواي ضد غانا في كأس العالم

وقبل أن نستعرض لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أوروجواي ضد غانا، فإنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد ” الجنوب”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد منتخب أوروجواي في المركز الرابع من ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، في حين يحتل منتخب غانا المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ثلاثة نقاط، بينما يتعزز منتخب البرتغال في صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط، ويقع منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة أيضًا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أوروجواي ضد غانا في كأس العالم

ويستعرض لكم موقع “في المدرج “، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أوروجواي ضد غانا في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ويمكنكم مشاهدة مباراة أوروجواي ضد غانا عبر القناة المفتوحة، NRK 1،والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Thor 2/3 0.8 غرب 10747 عمودي 25000 3/4 كوناكس
Thor 2/3 0.8 غرب 11372 عمودي 24500 3/4 كوناكس

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!