قنوات مباراة ليفربول.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد Brentford vs Liverpool في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد مساء غدًا الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير الجاري Brentford vs Liverpool، في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

وفي سياق متصل كثف جمهور كرة القدم بحثهم عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد التي ستقام مساء غدًا الإثنين في بطولة البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وقبل أن نستعرض لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنه من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة التي ستجمع بينهما مساء غدًا الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير الجاري عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية استاد برينتفورد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر القناة المفتوحة، Sky Sports Ultra HD (4K)، ويمكنكم ضبط ترددها كالآتي:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11758 أفقي 29500 3/4 فيديو جارد

كما يمكنكم مشاهدة المباراة أيضًا عبر القناة المفتوحة، V Sport Premium HD، وبالتالي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1A 5 شرق 11305 أفقي 30000 3/4 فيديو جارد
Astra 1A 5 شرق 11977 عمودي 27500 5/6 فيديو جارد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!