كأس العالم 2022.. موعد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا Germany vs Costa Rica والقنوات الناقلة لها

تُقام مساء غدًا الخميس الموافق الحادي من شهر ديسمبر الجاري، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب ألمانيا الكروي الأول، ضد نظيره منتخب كوستاريكا Germany vs Costa Rica، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم

وتتجه أنظار العديد من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان مساء غدًا الخميس الموافق الحادي من شهر ديسمبر الجاري، صوب ملعب “البيت”، لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة التي من المنتظر أن تجمع بين منتخب ألمانيا ضد نظيره منتخب كوستاريكا في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب ألمانيا ضد كوستاريكا، مساء غدًا الخميس، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان المنتخب الألماني قد فشل في تحقيق الفوز على نظيره منتخب اليابان في أولى جولات دور المجموعات، حيث سقط بهدف دون رد، وتعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام نظيره منتخب إسبانيا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

تشكيل ألمانيا المتوقع لمواجهة كوستاريكا

وجاءت التشكيلة المتوقعة لمنتخب ألمانيا لمواجهة كوستاريكا كالآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: دافيد راوم – أنطونيو روديجر – نيكولاس سولي – نيكو.

وسط الميدان: جونجودان – جوشوا كيميتش – جمال موسيالا، هافيرتز.

خط الهجوم:  – توماس مولر – سيرج جنابري.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا

وتذاع أحداث مباراة ألمانيا وكوستاريكا في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022, عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!