كارثة تضرب صفوف إسبانيا قبل مواجهة المغرب في كأس العالم 2022 Spain vs Morocco

تلقت جماهير منتخب إسبانيا الكروي الأول صدمة مدوية قبل مواجهة المغرب في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يترقبها قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان.

ويواصل منتخب إسبانيا الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب المغرب مساء الثلاثاء القادم ضمن قمة منافسات دور ثمن النهائي ببطولة مونديال قطر 2022.

غياب أزبيلكويتا عن مواجهة المغرب

وأكدت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر غياب اللاعب سيزار ازبيلكويتا، لاعب منتخب إسبانيا، عن تدريبات فريقه، والاكتفاء ببعض التدريبات الفردية.

ووضع ازبيلكويتا المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي في ورطة حقيقة، حيث يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الماتدور.

وكان المنتخب الإسباني قد اتهم بتعمد خسارة صدارة المجموعة ليتجنب مواجهة منتخب البرازيل المحتملة في الأدوار قبل النهائية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة إسبانيا ضد المغرب في كأس العالم

ويواجه منتخب المغرب الكروي الأول نظيره منتخب إسبانيا في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم قطر 2022، مساء الثلاثاء القادم الموافق السادس من شهر ديسمبر المنصرم على أرضية استاد المدينة التعليمية.

الجدير بالذكر أن المباراة المرتقبة بين منتخب إسبانيا ضد نظيره منتخب المغرب ستقام عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنال المباراة بأهمية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!