معلق مباراة المغرب ضد إسبانيا Morocco vs Spain في كأس العالم 2022

يستعرض لكم موقع “في المدرج “، معلق مباراة المغرب ضد إسبانيا التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم

وتتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان صون استاذ المدينة التعليمية في الدوحة، لمتابعة أحداث مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق ضربة البداية التي ستجمع المنتخبان، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الرابعة بتوقيت تونس.

معلق مباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم

ويتولى مهمة التعليق على مباراة المغرب ضد إسبانيا المعلق جواد بدة وذلك عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1, الناقل المباشر والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يتولى مهمة التعليق على مباراة المغرب ضد إسبانيا، عبر قناة الكأس الرياضية وبالتحديد قناة الكأس إكسترا 1, المعلق خليل البلوشي.

بينما يعلق على قناة الكأس إكسترا 3 المعلق المبدع هيكل الصغير وذلك بصوت عالي وواضح وبدون تشفير أو تقطيع.

وتنقل أحداث مباراة المغرب ضد إسبانيا أيضًا عبر قناة الأولى المغرببة مجانًا وبشكل مباشر وحصري، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق هشام فرج.

الجدير بالذكر أن منافسات كأس العالم قطر 2022،قد انطلقت يوم العشرين من شهر نوفمبر الماضي وتستمر البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!