تعرف على معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

كشفت مجموعة بي إن سبورتس عن هوية معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يخوضها الريدز بعد توقف دام قرابة الشهر والنصف بسبب نهائيات كأس العالم قطر 2022.

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا

وأعلنت بي إن سبورتس عن تعيين القطري الكبير يوسف سيف معلقًا لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يعد أحد أكبر وأقدم المعلقين في الوطن العربي ومنطقة الخليج بشكل خاص، وكان أحد المعلقين البارزين في مونديال قطر الأخير.

وسيعلق يوسف سيف على مباراة الريدز أمام الفيلانز عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium” التي ستنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرةً بشكل حصري ومباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا

وتنطلق موقعة الليفر أمام أستون فيلا يوم الغد الاثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على الشكل المعتاد 4-3-3 وبتواجد الدولي المصري محمد صلاح في مقدمة خط الهجوم الذي يأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: أرنولد – جو جوميز – فان دايك – روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا – هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – فابيو كارفاليو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!