هنا.. رابط حجز منظومة الأسمنت المكيس 2024 الشركة المساهمة cement.ndb.ly

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية موضوع البحث عن رابط حجز منظومة الأسمنت المكيس الشركة المساهمة وذلك من قبل عدد كبير من المواطنين في كافة أنحاء ليبيا من أجل حجز الأسمنت المكيس في الشركة الأهلية الليبية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها cement.ndb.ly.

حجز منظومة الأسمنت المكيس الشركة المساهمة

وأكدت الشركة الأهلية الليبية للأسمنت المساهمة أنه تم فتح باب الحجز للأسمنت المكيس أمام جميع المواطنين صباح اليوم الأربعاء والموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وعند نفاذ الكمية فسوف يتم غلق المنظومة بشكل نهائي.

وحددت الشركة الأهلية للأسمنت المساهمة عدة شروط من أجل حجز الأسمنت والتي يعتبر من أهمها هي إدخال الرقم الوطني للشخص، بالإضافة إلى أنه يجب أن لا يقل عمر الشخص الذي يرغب في الحجز عن 18 عام، مع العلم أنه سوف يتم عدم قبول الطلبات التي تم تقديمها والتي لا توافق هذه الشروط.

كما أكدت أنه يجب كتابة رقم القيد بكتيب العائلة، مع العلم أنه سوف يتم حجز لكل شخص متقدم 300، كيس فقط أي ما يصل إلى 15 طن، وذلك بسبب حرصها على عدم التلاعب في المنتج وقيام التجار بشراء كميات كبيرة ومن ثم الإتجار بها بعد ذلك.

طريقة حجز منظومة الأسمنت المكيس في ليبيا

ويعرض لكم موقع في المدرج طريقة الحجز في منظومة الأسمنت المكيس الشركة المساهمة والتي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين في كافة أنحاء دولة ليبيا خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل والذي جعلها يتصدر محرك البحث العالمي وإليكم طريقة الحجز:-

1- الدخول إلى رابط حجز الأسمنت المكيس من هنا.
2- قم بالتسجيل في الموقع عن طريق كتابة رقم القيد.
3- قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
4- اذهب إلى مكتب المبيعات بعد الحجز بعد الحصول على موعد فعلي.

كما أنه يجب أن تتوافر بعد المستندات من أجل الحجز في منظومة الأسمنت المكيس الشركة المساهمة وهي:-

1- إحضار الرقم الوطني الخاص بالزبون.
2- إحضار إيصال الموعد، وإثبات شخصي يتكون من بطاقة شخصية + صورة منها بالإضافة إلى جواز السفر.
3- إحضار إيصال نقل، ودفع قيمة الفاتورة التي قمت بحجزها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!