موعد مباراة ليفربول في الجولة الـ 17 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المقبلة في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء المعمورة.

وكانت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد توقفت بسبب منافسات بطولة كأس العالم 2022، التي استضافتها دولة قطر في نسختها الاثنين والعشرين وانتهت بفوز الأرجنتين بالبطولة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره فريق أستون فيلا، مساء الإثنين القادم الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022.

وتقام أحداث مباراة ليفربول ضد أستون فيلا مساء الإثنين القادم عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد فيلا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

وتبث أحداث مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الأسبوع السابع عشر ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما يقع فريق أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!