نزل الآن.. تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف وموعد عرضه

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الأيام القليلة الماضية موعد عرض مسلسل طائر الرفراف التركي الشهير وذلك من قبل عدد كبير من الجماهير في كافة أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث أنهم يبحثون على محرك البحث العالمي جوجل باستمرار عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة.

ويمتلك مسلسل طائر الرفراف شعبية كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث أن هناك أعداد كبيرة تتابع هذا المسلسل التركي الشهير وتنتظره بفارغ الصبر بسبب احتوائه على الكثير من أحداث الأكشن والإثارة التي تنال إعجاب كافة الجماهير.

أحداث مسلسل طائر الرفراف

وأهم ما يميز مسلسل طائر الرفراف هي أحداثه التي تتمثل في المزج بين الفانتازيا والواقعية وكذالك بالإيقاع السريع، بالإضافة إلى أن قصة مسلسل طائر الرفراف تدور حول فريد وهو الشاب المتهور الذي عاد من أمريكا وقام بنكر العادات والتقاليد في تركيا، وهو الأمر الذي أدى إلى وقوعه في العديد من المشاكل نتيجة أفعاله الفاحشة.

ووصل مسلسل طائر الرفراف إلى قلب كل شخص عربي بكل سهولة وسلاسة وهو الأمر الذي جعله يحقق ملايين المشاهدات واكتسابه شهرة كبيرة بين باقي المسلسلات الأخرى وهو الأمر الذي جعله يتصدر قائمة أفضل المسلسلات التركية خلال الفترة الماضية.

وتقوم قناة Star TV التركية بعرض حلقات مسلسل طائر الرفراف كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يتم عرض مسلسل طائر الرفراف عبر شاشة قناة mbc 4 من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات وعمان.

قنوات مسلسل طائر الرفراف

ويوفر لكم موقع في المدرج لكافة محبي ومتفرجي مسلسل طائر الرفراف المسلسل التركي الشهير في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف المسلسل الذي يعتبر واحد من أشهر المسلسلات التركية خلال الفترة الأخيرة وإليكم تردد القنوات الناقلة له:-

تردد قناة Star TV

التردد: 12209

الاستقطاب: افقي

الترميز: 3000

تردد قناة mbc 4

التردد : 11938

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!