نهاية حزينة.. جماهير البرتغال تصدم رونالدو بطلب مفاجيء

صدمت جماهير منتخب البرتغال، مهاجمهم كريستيانو رونالدو بقرار مفاجيء، عقب انتهاء دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022, التي تستضيفه دولة قطر في نسختها الاثنين والعشرين.

جماهير البرتغال تطالب باستبعاد رونالدو

وأكدت تقارير صحفية اليوم الأحد أن جماهير منتخب البرتغال قد صعقت كريستيانو رونالدو بطلب استبعاد الدون عن التشكيلة الأساسية لمنتخب البرتغال في الأدوار التالية ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وذكرت صحيفة “أبولا”،  فإن قطاع عريض من جماهير منتخب البرتغال ترغب في استبعاد كريستيانو رونالدو عن التشكيلة الأساسية، لكونه سبب الهزمية أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وبالفعل فقد أجرت الصحيفة، استطلاعا بعنوان “هل يجب أن يستمر رونالدو في تشكيلة المنتخب البرتغالي؟”، وهنا كانت الصدمة الحقيقة التي تلاقاها الدون.

وصوت كثير من جماهير البرتغال مايقدر بـ 70% من المشاركين في الاستطلاع ب”لا”، بينما وافق 30% فقط، على مشاركة الدون بشكل أساسي، وجاء ذلك عقب اختياره ضمن أسوأ تشكيلة لدور المجموعات في مونديال قطر 2022.

ولم يسجل اللاعب سوى هدف فقط في دور المجموعات، و لم يصنع الكثير من الفرص، وكان أيضًا السبب في الهزيمة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية.

موعد مباراة البرتغال المقبلة في كأس العالم

ويواصل منتخب البرتغال الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب سويسرا مساء الثلاثاء القادم الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة مونديال قطر 2022.

ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة منتخب البرتغال ضد سويسرا، مساء الثلاثاء القادم عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!