“بسبب صلاح”.. تصريح ناري من هاري كين حول عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2022

ظهر هاري كين نجم منتخب إنجلترا في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة السنغال المرتقبة غدًا في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2022, مؤكدًا لسوء الحظ عدم مشاركة مصر في مونديال قطر.

هاري كين: صلاح لاعب من الطراز الأول

وعندما تلقى هاري كين سؤلًا عن محمد صلاح أجاب:”لست متواجد هنا للحديث عن محمد صلاح.. لكننا نمتلك منافسة جيدة في الدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “بالتأكيد محمد صلاح كان يرغب في المشاركة في كأس العالم لكن لسوء الحظ لم تتأهل مصر.. لكنني أتمنى أن تستمر المنافسة بيننا لسنوات عديدة قادمة”.

وواصل حديثه:” قدمي في حالة جيدة، إنها تتحسن يومًا بعد يوم. أنا الآن في مكان حيث أتواجد لا أشعر بأي شيء على الإطلاق، فهذا رائع “.

وتابع كين:” أنا شخص هادئ وأركز على ما يمكنني القيام به بشكل أفضل للفريق”.

واسترسل:” بالتأكيد أتمنى دائمًا تسجيل المزيد من الأهداف، سيكون علينا أن نرى كيف ستسير المباراة غداً، ستكون مباراة صعبة، وآمل في تجاوزها”.

وأشار:”إنجلترا أقوى خط هجوم في دور المجموعات لدينا سجل دفاعي جيد حقاً، أشعر أننا في مكان جيد. مرحلة المجموعات هي للتأهل فقط”.

ونوه:”الآن،  علينا أن نكون مستعدين لمواجهة فريق صعب حقًا غدًا وأن نكون مستعدين لأي شيء يأتي في طريقنا”.

كين يكشف عن لاعبي السنغال المتميزين

وحول سؤاله عن كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي: “إنهما لاعبان متميزان، لقد أثبتوا ذلك على المستوى الدولي ومستوى الأندية لسنوات عديدة حتى الآن. بالطبع هم جزء مهم من فريق السنغال”.

وأكد:”أهم ما يميز السنغال هو تكاتفهم كفريق، وهذا ما جعلهم يتوجون بأبطال إفريقيا، سيكون اختبارًا صعبًا بالنسبة لي وللفريق غداً، لكنك في كأس العالم، لذا من المتوقع أن تلعب ضد أفضل اللاعبين في العالم”.

واختتم حديثه:” أعتقد أحيانًا أن البطولة الصيفية عندما يكون لديك فاصل ثلاثة أو أربعة أسابيع، حيث تتوقف، من الصعب العودة، توقيت المونديال هو السبب في أنك رأيت مستوى عاليًا حقًا من الأداء، بشكل عام من وجهة نظري أشعر أنني بحالة جيدة وبدنيًا، في مكان جيد حقاً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!