بعيدا عن كأس العالم.. هدف جبنة الصاروخي وكلب بلدي يخطفان الأنظار في الدوري المصري (فيديو)

تواصلت اليوم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023 وذلك بمباراتين حيث لعب المقاولون العرب مع فريق نادي سيراميكا كليوباترا فيما استضاف الاسماعيلي فريق نادي سموحة وذلك بعد قرار لجنة المسابقات بخوض مباريات البطولة اثناء اقامة كأس العالم قطر 2022 المقامة في الدوحة حتى 18 ديسمبر الجاري.

هدف جبنة الصاروخي وكلب بلدي يخطفان الأنظار في الدوري المصري (فيديو)

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مواجهة المقاولون العرب مع فريق نادي سيراميكا كليوباترا قد شهدت تسجيل اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة لأبناء شوقي غريب وهو الأمر الذي تم تداوله بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كون التصويبة الصاروخية جاءت من منتصف الملعب تقريبًا.

وشهدت الدقيقة السابعة والثلاثين من المباراة مرور جبنة من لاعب سيراميكا في وسط الميدان وافتكاك الكرة من بين اقدامه ولعبها صاروخية في مرمى الحارس محمد بسام الذي لم ينجح في ابعادها عن مرماه كونها جاءت ساقطة وبسرعة كبيرة للغاية جعلت جميع من في الملعب يصفقون للاعب ذئاب الجبل.

كلب بلدي يقتح مباراة الاسماعيلي وسموحة

وشهدت مواجهة الاسماعيلي وسموحة التي اقيمت في نفس توقيت مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا واحدة من الوقائع الطريفة حيث توقفت المباراة لمدة دقيقتين بعد ان اقتحم كلب بلدي أرضية المواجهة وهو ما اجبر الحنفي على طلب اخراجه من الملعب بواسطة المختصين وهو ما تم بالفعل وتم بعدها استكمال المواجهة التي حسمها ابناء العشري بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!