تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم 2022

يتصدر تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم 2022، محركات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك قبيل انطلاق المواجهة المثيرة التي تجمع المنتخبين في دور الستة عشر من نهائيات مونديال قطر.

تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD

وأعلنت قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD عن نقل مباراة المغرب ضد إسبانيا الثلاثاء 6-12-2022 في بطولة كأس العالم فيفا قطر ألفين واثنين وعشرين، حيث حصلت القناة الوطنية المغربية على حقوق بث جميع مباريات أسود الأطلس في نهائيات المونديال.

ولم تحصل القناة على حقوق بث اللقاء عبر البث الفضائي، وإنما التردد الأرضي فقط، على غرار الثلاث مباريات التي نقلتها في دور المجموعات، بدايتها من بوابة كرواتيا ومن ثم مواجهة بلجيكا وأخيرًا كندا في اللقاء الختامي لدور المجموعات.

وحصدت قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD آلاف المشاهدات في الفترة القليلة الماضية، خاصةً في أيام كأس العالم، بعدما نقلت حفل الافتتاح على الهواء مباشرةً، ومن ثم جميع مباريات المنتخب المغربي الشقيق في البطولة.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم 2022، من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي – H 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!