تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم

يتصدر تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم، محركات البحث في الساعات الأخيرة، قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة التي تجمع أسود الأطلس أمام المنتخب البرتغالي في إطار منافسات دور الثمانية من مونديال قطر ألفين واثنين وعشرين.

تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD

وتمتلك قناة المغربية الرياضية الأرضية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، بعدما حصلت على حقوق نقل عشرة مباريات من المونديال من بينها المباراة الافتتاحية ثم خمسة مباريات للمنتخب المغربي حتى دور ربع النهائي وهو ما يعني أنها ستنقل أربعة مباريات أخرى من الخمسة المتبقية بشكل إجمالي في المونديال.

وسيتولى المعلق هشام فرج مهمة التعليق والوصف الصوتي على لقاء المغرب والبرتغال، عبر قناة المغربية الرياضية، وهو الذي علق على جميع مباريات أسود الأطلس منذ بداية البطولة.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم، من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

وتُقام المواجهة مساء اليوم السبت 10 ديسمبر، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!