عاجل.. ثنائي منتخب البرازيل خارج كأس العالم 2022 رسميا والسبب مثير

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن استبعاد ثنائي المنتخب الأول من نهائيات كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبين خلال مواجهة الكاميرون الأخيرة في دور المجموعات من المونديال، حيث سيفتقد المدرب تيتي لخدمات اثنين من أهم لاعبي السيليساو في المشوار القادم من البطولة.

الإصابة تضرب ثنائي البرازيل وتبعدهم عن كأس العالم

وتم التأكيد على غياب جابرييل جيسوس وأليكس تيليس عن مشوار منتخب البرازيل المتبقي في كأس العالم 2022، حيث خضع الثنائي لفحوصات طبية عاجلة بعد مواجهة الكاميرون الأخيرة والتي خسرها السيليساو بهدف نظيف.

وأظهرت نتائج الفحوصات الطبية عدم قدرتهما على التواجد في المباريات خلال الفترة القريبة الماضية، وكشفت التقارير عن غياب جيسوس لمدة شهر على أقل تقدير، فيما سيخضع أليكس تيليس لعملية جراحية بعد خروجه باكيًا من ملعب المباراة بسبب اصطدامه بأحد لاعبي المنتخب الكاميروني.

قائمة غيابات البرازيل في كأس العالم

ويغيب أيضًا عن منتخب البرازيل الظهير الأيمن دانيلو، والظهير الأيسر الآخر أليكس ساندرو الذي لم يتم التأكيد بعد عن إمكانية لحاقه بالمباراة القادمة أمام كوريا الجنوبية في دور الستة عشر من المونديال، فيما يعد الغياب الأبرز للنجم الأول للسيليساو نيمار جونيور الذي تعرض للإصابة في المباراة الأولى أمام صربيا.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

ويستقبل ملعب “974” مواجهة البرازيل أمام كوريا الجنوبية المقرر لها مساء الاثنين المقبل الخامس من ديسمبر، والتي تنطلق عند تمام الساعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!