مفاجأة مدوية.. هل يتولى هيرفي رينارد تدريب منتخب الجزائر لخلافة جمال بلماضي ؟

بات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي من المطالب الجماهيرية بين انصار منتخب الجزائر وذلك من أجل خلافة جمال بلماضي وبالاخص عقب تزايد الحملات الخاصة بالمطالبة بضرورة تولي المدير الفني السابق لمنتخبي زامبيا وكوت ديفوار تدريب محاربي الصحراء على خلفية سوء المستوى الذي مر به المنتخب على يد بلماضي

3 أسباب تمنع هيرفي رينارد من تدريب منتخب الجزائر

وفيما يخص الاجابة عن سؤال هل يتولى هيرفي رينارد تدريب منتخب الجزائر لخلافة جمال بلماضي ؟ تبين لنا ان هناك ثلاثة اسباب تمنع حدوث ذلك ابرزها ما يلي :-

عقد رينار مع المنتخب السعودي

أولى العقبات هي ارتباط رينارد بعقد طويل الامد مع المنتخب السعودي حتى العام 2027 بعد ان تم تمديد العقد المبرم بين الطرفين خلال شهر مايون من العام الماضي مكافأة له في التأهل للمونديال.

راتب هيرفي رينارد

اما السبب الثاني الذي لا يجعل رينارد مناسب لتدريب المنتخب الجزائري الراتب الشهري الذي يحصل عليه حيث يتقاضى 400 الف دولار أمريكي وهو المبلغ الذي لا يمكن دفعه بواسطة الاتحاد الجزائري وبالاخص ان جمال بلماضي يتقاضى 200 الف يورو مع محاربي الصحراء وبالاخص بسبب الأزمة المالية الخانقة التي ازدادات بعدم التأهل للمونديال.

الثقة في جمال بلماضي

السبب الثالث وهو تمسك الاتحاد المحلي في الجزائر بمواصلة المغامرة مع جمال بلماضي او ما يعرف بإسم وزير السعادة وبالاخص انه اثبت كفاءته في عديد المنافسات ابرزها الفوز بلقب امم افريقيا 2019 في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!