موعد مباراة المغرب وكرواتيا Morocco vs Croatia لتحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022

يحظى موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة القدم في الشرق الأوسط والخليج العربي، حيث سيختتم أسود الأطلس مشوار المونديال بمواجهة كرواتيا مجددًا بعدما التقى المنتخبين في افتتاح مبارياتهما في دور المجموعات.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

ويأتي موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي ستقام على ملعب “خليفة الدولي”.

وتنطلق مواجهة تحديد المركز الثالث وبرونزية المونديال بين المغرب وكرواتيا عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة بتوقيت المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في نصف نهائي كأس العالم

وخسر منتخب المغرب على يد فرنسا حامل اللقب بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل ثيو هيرنانديز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول قبل أن يضيف البديل راندال كولو مواني الهدف الثاني عند الدقيقة التاسعة والسبعين من عمر المباراة.

وخسر منتخب كرواتيا في الدور نصف النهائي على يد الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل ليونيل ميسي الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والثلاثين، قب لأن يسجل جوليان ألفاريز هدفين في الدقائق 39 و69.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!