موعد مباراة غانا وأوروجواي Ghana vs Uruguay في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة غانا وأوروجواي باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، حيث من المنتظر أن يلتقي المنتخبان مساء غدًا الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد كل من منتخب غانا وأوروجواي في المجموعة الثامنة التي تضم كل من منتخب البرتغال وأيضًا منتخب كوريا الجنوبية، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم

واختتم منتخب أوروجواي الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب غانا، مساء غدًا الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، ضمن قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب غانا وأوروجواي مساء غدًا الجمعة عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد “الجنوب”.

ترتيب مجموعة أوروجواي في كأس العالم

ويتواجد منتخب البرتغال في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بينما يأتي منتخب غانا في المركز الثاني برصيد نقطتين، ويأتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يقبع منتخب أوروجواي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم

وتذاع أحداث مباراة غانا أوروجواي في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022, عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، وتنقل بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2, بتعليق أحمد البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!