موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا Croatia vs Belgium في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا، Croatia vs Belgium، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقين، مساء غدًا الخميس الموافق الحادي من شهر ديسمبر الجاري  ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد كل من منتخب كرواتيا وبلجيكا في المجموعة السادسة التي تضم كل من منتخب كندا، وأيضًا منتخب المغرب، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم

ويواجه منتخب كرواتيا الكروي الأول نظيره منتخب بلجيكا، مساء غدًا الخميس الموافق الحادي من شهر ديسمبر الجاري، ضمن قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة كرواتيا وبلجيكا مساء غدًا الخميس عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد “أحمد ابن علي بنادي الريان”.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وبلجيكا

وتذاع أحداث مباراة منتخب كرواتيا وبلجيكا مساء غدًا الخميس عبر قناة الكأس إكسترا، الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم، وأيضًا قناة بي إن سبورتس ماكس 2, ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!