موعد مباراة هولندا ضد أمريكا netherlands vs usa في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا السبت الموافق الثالث من شهر ديسمبر مباراة هولندا ضد أمريكا netherlands vs usa وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد خليفة الدولي لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 المقامة في الدوحة خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

مباراة هولندا ضد أمريكا netherlands vs usa

وسبق وأن احتل المنتخب الهولندي المركز الأول على لائحة ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط بالفوز على المنتخب السنغالي في الجولة الاولى قبل التعادل مع الاكوادور في الجولة الثانية والفوز على العنابي بثنائية نظيفة في الجولة الاخيرة.

في المقابل احتل المنتخب الامريكي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط من فوز على المنتخب الايراني في الجولة الاخيرة والتعادل مع المنتخب الويلزي في الجولة الاولى وانجلترا في الجولة الثانية.

موعد مباراة هولندا ضد أمريكا netherlands vs usa

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة هولندا ضد أمريكا netherlands vs usa في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدتها في دولة الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت ابوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا netherlands vs usa

تُنقل مباراة هولندا ضد أمريكا netherlands vs usa عبر قناة بي ان سبورت ماكس الناقل الحصري والوحيد لمباريات المونديال في الشرق الاوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!