الحق نزلها..قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الأحد  Manchester City vs Chelsea في كأس الاتحاد الإنجليزي

يظل البحث مستمر من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية في جميع أنحاء المعمورة عن قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي Manchester City vs Chelsea، التي ستقام مساء اليوم الأحد في إطار منافسات دور الأربعة وستين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-2023.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

ونستعرض لكم عبر موقعنا “في المدرج “، قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي Manchester City vs Chelsea، اليوم الأحد في كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-2023.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي عبر القناة المفتوحة، Gol TV, والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 10758 عمودي 22000 5/6 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غرب 12226 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان صوب ملعب” الاتحاد”، لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة القوية والمثيرة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجاري عند تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات دور الأربعة وستين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-2023.

الجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بنهما فاز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف دون رد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!