خليجي 25.. موعد مباراة العراق واليمن في كأس الخليج العربي 2023 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة العراق واليمن في كأس الخليج العربي 2023, باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية في جميع أنحاء المعمورة حيث من المنتظر أن يلتقي المنتخبان ضمن قمة منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 2023.

موعد مباراة العراق واليمن في كأس الخليج العربي

واختتم منتخب العراق الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب اليمن مساء غدًا الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 2023″خليجي 25″.
وتقام أحداث مباراة العراق واليمن مساء غدًا الخميس عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب البصرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن في كأس الخليج العربي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة العراق واليمن في كأس الخليج العربي 2023″خليجي 25″, عبر مجموعة القنوات العربية المفتوحة الآتية:
(Alrabiaa Sport – Alkass One HD – KSA Sports 1 HD – AD SPORTS 1 HD – Dubai Sports 1 HD – Al Iraqiya Sports HD)

مجموعة العراق واليمن في كأس الخليج العربي

ويتواجد كل من منتخب العراق واليمن في كأس الخليج العربي 2023, ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخب عمان وأيضًا منتخب السعودية، مع العلم أن بطولة كأس الخليج العربي يشارك بها ثمانية منتخبات فقط تم تقسيمهم على مجموعتين في البطولة التي تستضيفها جنوب العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!