خليجي 25.. موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي 2023

يستعد منتخب العراق الكروي الأول لمواجهة نظيره منتخب عمان مساء غدًا الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري ضمن منافسات نهائي كأس الخليج العربي 2023,”خليجي 25″, حيث يترقب انطلاق أحداث المباراة قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية في جميع أنحاء المعمورة.

موعد مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي

ويواجه منتخب العراق نظيره منتخب عمان مساء اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري على أرضية استاد “البصرة الدولي”، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس الخليج العربي في موسمه الجديد 2022-2023.

وستكون انطلاق أحداث المباراة مساء غدًا الخميس عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي

وستذاع أحداث مباراة منتخب العراق ونظيره  منتخب عمان في نهائي كأس الخليج العربي في موسمه الجديد 2023″ خليجي 25″, عبر مجموعة قنوات عربية مفتوحة حاصلة على حقوق بث البطولة بشكل مباشر وحصري وهي كالآتي:

(Alrabiaa Sport – Alkass One HD – KSA Sports 1 HD – AD SPORTS 1 HD – Dubai Sports 1 HD – Al Iraqiya Sports HD )

الجدير بالذكر أن بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”, قد استضافتها مدينة البصرة جنوب العراق، وقد انطلقت أحداث البطولة مساء الجمعة الموافق السادس من شهر يناير الجاري ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية مساء غدًا الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!