موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا Inter Milan vs Hellas Verona في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا Inter Milan vs Hellas Veron، في الدوري الإيطالي الممتاز باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره نادي هيلاس فيرونا Inter Milan vs Hellas Veron، مساء غدًا السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري ضمن قمة منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بين إنتر ميلان وهيلاس فيرونا مساء غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

ويتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد أربعة وثلاثين نقطة، بينما يقبع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيلاس فيرونا Inter Milan vs Hellas Veron، في المركز الثامن عشر برصيد تسعة نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

وستذاع أحداث مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا Inter Milan vs Hellas Veron، في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!