موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد Barcelona vs Atletico Madrid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتليتكو مدريد Barcelona vs Atletico Madrid، مساء غدًا الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجاري ضمن قمة منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023، ويترقب انطلاق القمة النارية قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة.

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

ويستضيف أتليتكو مدريد برشلونة مساء غدًا الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجاري في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز على أرضية استاد أتليتكو مدريد.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بين برشلونة وأتليتكو مدريد مساء غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد Barcelona vs Atletico Madrid، في الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الليجا الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

ترتيب برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

ويتواجد برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة بينما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!