موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا Tottenham vs Aston Villa في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق توتنهام هوتسبير أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب “توتنهام ستاديوم” بالعاصمة لندن، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، والتي يبحث من خلالها أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز الغائب عن كتيبة أنطونيو كونتي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا Tottenham vs Aston Villa

ويأتي موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا Tottenham vs Aston Villa في الدوري الإنجليزي الممتاز، عصر اليوم الأحد الموافق الأول من شهر يناير لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساع ةالرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي.

ويتعادل توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية خارج الديار أمام برينتفورد بهدفين لمثلهما، وفي الجولة ذاتها سقط أستون فيلا على ملعبه أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويمتلك السبيرز في رصيده 30 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتواجد فريق الفيلانز القادم من مدينة بيرمنجهام في المركز الثاني عشر برصيد ثمانية عشر نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنقل مبارة توتنهام وأستون فيلا على الهواء مباشرةً بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!