موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال Man City vs Arsenal في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وآرسنال Man City vs Arsenal، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن قمة منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق مانشستر سيتي Man City vs Arsenal، مساء غدًا الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-2023.

وتقام أحداث مباراة مانشستر سيتي وآرسنال Man City vs Arsenal، مساء غدًا الجمعة عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد “الاتحاد”، معقل الفريق السماوي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي Man City vs Arsenal، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الحاصلة على حقوق بث بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1,والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!