هنا الآن.. تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023 الناقلة لبطولة كأس الخليج العربي 25

يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية في جميع أنحاء الوطن العربي عن تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023, الناقلة لبطولة كأس الخليج العربي 25, التي يترقبها قطاع عريض من متابعي الكرة العربية في جميع أنحاء المعمورة.

قناة الرابعة العراقية

وأعلنت شبكة قنوات الرابعة العراقية الجديد 2023، عن نقلها أحداث مباريات كأس الخليج العربي 25, التي تستضيفها دولة العراق بداية من يوم الجمعة القادم الموافق السادس من شهر يناير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين.

وتتولى قناة الرابعة العراقية نقل بطولة كأس الخليج العربي 25  بأعلى جودة Hd,  مجانًا وبدون تشفير أو تقطيع وذلك عبر جميع الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات.

كأس الخليج العربي 25

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات كأس الخليج العربي 25,مساء الجمعة القادم الموافق السادس من شهر يناير على أن تستمر حتى يوم التاسع عشر من نفس الشهر في جنوب دولة العراق، بمشاركة ثمانية منتخبات تم تقسيمهم على مجموعتين.

تردد قناة الرابعة العراقية

ونستعرض لكم عبر موقعنا “في المدرج “، تردد قناة الرابعة العراقية التي من المنتظر أن تنقل أحداث مباريات كأس الخليج العربي 2023، بشكل مباشر وحصري وبدون تشفير أو تقطيع وذلك عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات:

تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة للبطولة

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11678 (V)

معدل الترميز 27500

الاستقطاب أفقي

الجودة HD

معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!