القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد Real Sociedad vs Real Madrid في الدوري الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان Real Sociedad vs Real Madrid، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن قمة منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وقبل أن نستعرض لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد Real Sociedad vs Real Madrid، فإنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة مساء اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ونوفر لكم عبر موقعنا في المدرج، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي ستقام مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر القناة المفتوحة، Ziggo Sport Select HD, والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 12129 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر القناة المفتوحة، C More Sport 1 HD fin، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Intelsat 10-02 1 غرب 10872 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 كوناكس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!