خليجي 25.. موعد مباراة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي 2023 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي 2023، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية في جميع أنحاء الوطن العربي حيث من المنتظر أن يلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة خليجي 25.

موعد مباراة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي

واختتم منتخب الإمارات الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب الكويت مساء غدًا الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة خليجي 25″كأس الخليج العربي 2023″.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بين منتخب الإمارات والكويت مساء غدًا عند تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الميناء الأولمبي.

مجموعة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي

ويتواجد كل من منتخب الإمارات والكويت في المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخب قطر وأيضًا منتخب البحرين مع العلم أن بطولة كأس الخليج العربي يشارك بها ثمانية منتخبات تم تقسيمهم في مجموعتين.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة الإمارات والكويت في كأس الخليج العربي 2023, عبر مجموعة قنوات عربية مفتوحة تنقل أحداث البطولة بشكل مباشر وحصري وبدون تشفير أو تقطيع وهي كالآتي:

(Alrabiaa Sport – Alkass One HD – KSA Sports 1 HD – AD SPORTS 1 HD – Dubai Sports 1 HD – Al Iraqiya Sports HD)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!