خليجي 25.. موعد مباراة قطر والبحرين في كأس الخليج العربي 2023 والقنوات الناقلة لها

اختتم منتخب قطر الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب البحرين مساء غدًا الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 2023.

ويتواجد كل من منتخب قطر ومنتخب البحرين في المجموعة الثانية ببطولة خليجي 25, التي تضم كل من منتخب الإمارات وأيضًا منتخب الكويت.

موعد مباراة قطر والبحرين في كأس الخليج العربي

ويواجه منتخب قطر الكروي الأول نظيره منتخب البحرين مساء غدًا الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة خليجي 25.

وتقام أحداث مباراة قطر والبحرين مساء غدًا الثلاثاء عند تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين في كأس الخليج العربي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة قطر والبحرين في كأس الخليج العربي “خليجي 25”, عبر قناة الكأس القطرية الحاصلة على حقوق بث بطولة كأس الخليج العربي مجانًا ويجودة عالية بدون تشفير أو تقطيع وأيضًا عبر مجموعة القنوات المفتوحة الآتية:

(Alrabiaa Sport – Alkass One HD – KSA Sports 1 HD – AD SPORTS 1 HD – Dubai Sports 1 HD – Al Iraqiya Sports HD )

الجدير بالذكر أن بطولة كأس الخليج العربي 2023, قد انطلقت مساء الجمعة الماضي على أن تستمر البطولة المقامة في جنوب العراق حتى يوم التاسع عشر من شهر يناير الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!