قنوات مباراة ريال مدريد.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid Vs Villarreal في الدوري الإسباني

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid Vs Villarreal، تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك لمعرفة طريقة مجانية لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة من المنزل مجانًا وبدون تشفير أو تقطيع.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

وقبل أن نستعرض لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid Vs Villarreal، فإنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة القوية والمثيرة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجاري عند تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد فياريال.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

ونوفر لكم عبر موقعنا “في المدرج “، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid Vs  Villarreal، مساء اليوم السبت في الدوري الإسباني الممتاز.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال في عبر القناة المفتوحة، LaLiga TV Bar، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 10729 عمودي 22000 2/3 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غرب 12380 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال عبر القناة المفتوحة، Nova Sports 3 HD، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 1-6 13 شرق 11823 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!