Link رابط كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2023.. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة التاسعة molsa.gov.iq

لينك أسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية جميع المحافظات هو من أكثر الموضوعات التي تستحوذ على اهتمام كبير من جانب الأفراد داخل دولة العراق في الوقت الحالي، حيث تتزايد عمليات البحث بصورة كبيرة حول هذا الموضوع الذي يتصدر محركات البحث، وذلك بعد قيام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بالكشف عن أسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية 2023، التي تخص الوجبة التاسعة داخل كافة محافظات دولة العراق،  حيث قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية برفع أسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية 2023، التي تخص الوجبة التاسعة في صورة ملفات بي دي اف، ولذلك في ما هو مقبل من فقرات سوف نتعرف على لينك أسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية 2023 جميع المحافظات.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في جميع المحافظات

كما ذكرنا في السطور السابقة أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قامت برفع أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في جميع المحافظات، في صورة ملفات بي دي اف حتى يسهل الاستعلام عنها من جانب المواطنين، وهذه الملفات تم رفعها على الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حيث يجب على الأفراد زيارة الموقع من أجل مطالعة كشوف الأسماء.

ومن خلال موقع في المدرج سوف نقدم لينك أسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية 2023 جميع محافظات العراق الرصافة، دهوك، واسط أربيل، بغداد، السليمانية، الرصافة الأولى والثانية والثالثة، الكرخ الأولى والثانية والثالثة، صلاح الدين، دهوك، القادسية، وغيرها الكثير من محافظات العراق.

لينك أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالإعلان عن أن عدد الأفراد المستحقين المشمولين في راتب الرعاية الاجتماعية بلغ ما يزيد عن ثلاثمائة ألف أسرة داخل مختلف محافظات دولة العراق، حيث إنها على وجه التحديد ثلاثمائة ألف سبعمائة ثمانية وتسعين مستحق من مختلف الفئات المحتاجة لدعم رواتب الرعاية الاجتماعية من رجال وسيدات سواء عاطلين أو فقراء أو ذوي الاحتياجات الخاصة، والأفراد العاطلين.

ولينك أسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية يمكن زيارته من موقع وزارة العمل الشؤون الاجتماعية أو تحميل كشف الأسماء كامل من هنا.

ويعد راتب الرعاية الاجتماعية من أهم الرواتب التي يسعى المواطنين داخل العراق للحصول عليها وذلك لتخفيف الأعباء الإقتصادية عن العاطلين عن العمل أو الأرامل أو غيرهم من المستحقين للحصول على الدعم من وزارة العمل العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!