موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية، حيث يفتتح المارد الأحمر مشواره في البطولة التي يشارك بها للمرة الثاثلة على التوالي، بعدما حصد الميدالية البرونزية في آخر نسختين.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية

ويأتي موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية يوم الغد الأربعاء 1 فبراير 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ويترقب الشارع الرياضي المصري قرار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي باستبعاد عدد من اللاعبين على رأسهم برونو سافيو ومحمد الضاوي “كريستو” من القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه والثالث على التوالي، ونجح في تحقيق الميدالية البرونزية في ثلاثة مناسبات، فيما يبحث عن لون آخر للميدالية في المشاركة الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية

وأعلنت قناة المغربية الرياضية عن بث جميع مباريات كأس العالم للأندية بداية من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، فيما ستنقل أيضًا أكثر من قناة عربية مباريات مونديال الأندية في مقدمتها شبكة قنوات الكأس القطرية المفتوحة، وقنوات SSC السعودية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!