موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

انطلق العد التنازلي لمبارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق الزمالك، التي من المنتظر أن تقام مساء اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الزمالك مساء اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم السبت عند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد “القاهرة الدولي”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز

وستبث أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس On time sports, الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بشكل مباشر وحصري وبدون تشفير أو تقطيع.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويتعزز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد ستة وعشرين نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!