موعد مباراة الإمارات ضد البحرين في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب الإمارات تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب البحرين مساء السبت القادم الموافق السابع من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 2023، المقام في جنوب العراق في مدينة البصرة.

موعد مباراة الإمارات ضد البحرين في خليجي 25

ومن المنتظر أن تقام أحداث مباراة منتخب الإمارات الكروي الأول ضد نظيره منتخب البحرين مساء السبت القادم الموافق السابع من شهر يناير الجاري في أولى جولات دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي لموسم 2023.

ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة الإمارات ضد البحرين مساء السبت القادم عند تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الميناء الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد البحرين في خليجي 25

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة الإمارات ضد البحرين في خليجي 25, عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية وأيضًا قناة دبي الرياضية ويمكنكم ضبط قناة أبوظبي الإماراتية عبر الترددات الآتية:

القمر الصناعي: نايل سات

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 6/5

على القمر الصناعي عرب سات

– التردد: 11804.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 6/5

الجدير بالذكر أن منتخب الإمارات يتواجد في المجموعة الثانية التي تضم كل من البحرين، قطر، وأيضًا منتخب الكويت مع العلم أن بطولة كأس الخليج العربي لموسم 2023, مقسمة على مجموعتين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!