موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي chelsea vs Manchester City في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي chelsea vs Manchester City في الدوري الإنجليزي الممتاز باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد “البريميرليج”.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي تشيلسي مساء غدًا الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري Manchester City، ضمن ختام منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يطلق الحكم ضربة بداية مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مساء غدًا الخميس عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد” ستامفورد بريدج”، معقل البلوز تشيلسي.

ترتيب تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة وعشرين نقطة، بينما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ستة وثلاثين نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت bein sports, القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!