موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريالReal Madrid Vs  Villarreal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid Vs Villarreal، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فياريال Real Madrid Vs Villarreal، مساء السبت القادم الموافق السابع من شهر يناير الجاري في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا الإسبانية”.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال مساء السبت القادم في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد لا سيراميكا.

ترتيب ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

ويتربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة، وعلى الجانب الأخر يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid Vs Villarreal، في الدوري الإسباني الممتاز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports, الناقل الوحيد والحصري لبطولة الليجا الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 1, بشكل مباشر وحصري وبدون تشفير أو تقطيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!