موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي Man United vs Man City في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي Man United vs Man City، في الدوري الإنجليزي الممتاز باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن قمة منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022_2023″البريميرليج “.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق مانشستر يونايتد Man United vs Man City، مساء غدًا السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الأسبوع العشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مساء غدًا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد” أولد ترافورد”، معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1, والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

 

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!