تشكيل آرسنال المتوقع ضد مان سيتي Man City vs Arsenal اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز

استقر ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق مان سيتي، Man City vs Arsenal، التي من المنتظر أن تقام مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد مان سيتي

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، جابرييل، تيرني، هولدينج.

خط الوسط: جرانت تشاكا، توماس بارتي، فييرا.

خط الهجوم: تروسارد، نيكتياه، ساكا.

موعد مباراة آرسنال ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

وتقام أحداث مباراة آرسنال ضد مان سيتي Man City vs Arsenal، مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد مان سيتي

وتبث أحداث مباراة آرسنال ضد مان سيتي Man City vs Arsenal، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليج “، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأعلى جودة HD.

الجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين آرسنال ضد مان سيتي قد تمكن الأخير من الفوز بهدف دون رد في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!