مفاجأة نارية حول عودة ميسي لبرشلونة

فجرت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عودة النجم الأرجنتني ليونيل ميسي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من جديد.

احتمال عودة ميسي لبرشلونة

ووفقًا للمعلومات الواردة من إذاعة “RadioCAT”، فإن هناك اجتماع قد انعقد بالفعل اجتماع بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وخورخي ميسي والد ميسي ووكيل أعماله

وأشارت الإذاعة أن عودة النجم الأرجنتني ليونيل ميسي لبرشلونة ليست سهلة وستكون معقدة لكن لا يستبعد أي سيناريو خلال الفترة القادمة.

ويعاني النادي الكتالوني خلال الفترة الراهنة من أزمة اقتصادية كبرى بسبب عدم الامتثال لقوانين اللعب المالي النظيم، وفقًا لضوابط رابطة الليجا الإسبانية.

تعثر المفاوضات بين ميسي وباريس سان جيرمان

ووفقًا للمعلومات الواردة من تقارير صحفية إسبانية، أن المفاوضات بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان وليونيل ميسي جناح الفريق حول تجديد عقده لم تسير بشكل جيد، حيث لايرغب البرغوث الأرجنتيني في البقاء في البارك دي برانس، لأنه يعتقد أنه ليس ضمن مشروع العملاق الباريسي في المستقبل.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويعد محط أنظار العديد من الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وعلى رأسهم فريق إنتر ميامي الأمريكي وأيضًا توجد بعد العروض السعودية على طاولة النجم الأرجنتني ليونيل ميسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!